ملخص نتيجة مباراة النصر والعين اليوم في دوري أبطال آسيا 

ملخص نتيجة مباراة النصر والعين اليوم في دوري أبطال آسيا 

انتهت منذ قليل مباراة النصر والعين في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، و سط حضور عدد كبير من جمهور الفريق الأول لكرة القدم بنادي العالمي.

ملخص نتيجة مباراة النصر والعين اليوم في دوري أبطال آسيا 

ملخص نتيجة مباراة النصر والعين اليوم

وقد حاول المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر في الدفع بتشكيل هجومي من أجل تحقيق الفوز على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم من أجل تعويض الهزيمة في لقاء الذهاب بنتيجة هدف دون ولكن ملخص نتيجة مباراة النصر والعين اليوم جاء بشكل مثير جدا.

ملخص مباراة النصر والعين اليوم

ولكن العين بدأ المباراة بشكل قوي واستطاع المغربي سفيان رحيمي أن يسجل الهدف الاول لصالح العين في الدقيقة 28 من عمر الشوط الاول قبل أن يعود نفس اللاعب ويدرك الهدف الثاني لصالح العين في الدقيقة 45 من عمر الشوط ولكن استطاع عبد الرحمن غريب ان يقلص النتيجة لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بتسجيل الهدف الاول في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الاول بتقدم العين بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ملخص مباراة النصر اليوم

وفي الشوط الثاني استطاع النصر أن يدرك هدف التعادل عن طريق حارس مرمي العين خالد العيسي بالخطأ في مرمي فريقة في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني قبل أن يحرز البرازيلي تيلس الهدف الثالث لصالح النصر في الدقيقة 71 من عمر الشوط الثاني لينتهي الوقت الاصلي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين ويتوجة الفريقين الي الوقت الإضافي.

ملخص مباراة العين اليوم

وفي الوقت الإضافي استطاع سلطان الشامسي ام يدرك هدف التعادل لصالح العين في الدقيقة 103 ولكن كريستيانو رونالدو أدرك الهدف الرابع لصالح النصر في الدقيقة 118 من عمر المباراة لينتهي اللقاء بتقدم النصر بنتيجة أربع اهداف مقابل ثلاثة اهداف، ويتوجة الفريقين الي ركلات الجزاء.

نتيجة مباراة النصر والعين

وقد انتهت ركلات جزاء بفوز العين على حساب النصر بنتيجة ثلاثة ركلات جزاء مقابل ركلة ليصعد العين الي نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.