وزير الرياضة يكشف عن كواليس حديثه مع محمد صلاح.. عنده تورم دموي

وزير الرياضة يكشف عن كواليس حديثه مع محمد صلاح.. عنده تورم دموي

كشف أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن كواليس حديثه مع محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، وموقفه من الانضمام لمنتخب مصر، خلال معسكر مارس الحالي، وذلك بعد الطلب الذي قدمته إدارة «الريدز» لإعقاء اللاعب من خوض المعسكر، وذلك في إطار استمرار تأهيله من الإصابة التي لحقت به في مباراة برينتفورد، في الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي أدت لعدم جاهزيته في الفترة الماضية.

وزير الرياضة يكشف عن كواليس حديثه مع محمد صلاح.. عنده تورم دموي

كواليس مثيرة في حديث وزير الشباب والرياضة مع محمد صلاح

وأكد وزير الشباب والرياضة في تصريحات تليفزيونية: «تواصلت محمد صلاح، هو قال عنده ورم دموي في القدم راح ورجع تاني وهياخد وقت متدرج، مش هيجي في كامل طاقته، وقولت للكابتن حسام وشقيقه إبراهيم على الحوار اللي دار».

ليفربول
محمد صلاح مع لاعبي ليفربول

واستكمل صبحي حديثه قائلًا: «نحن لسنا في بطولة رسمية، رأينا أن يحصل على الوقت بالكامل، حسام حسن يرى كل اللاعبين لا يحتاج لرؤية ومتابعة صلاح فهو نجم كبير».

قائمة منتخب مصر بعد استبعاد صلاح

وكان حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، قد أعلن استبعاد محمد صلاح، قائد منتخب مصر من معسكر شهر مارس، وذلك بسبب استمرار تأهيله من الإصابة التي لحقت به.

محمد صلاح
محمد صلاح مطلب الدوري السعودي

وجاءت قائمة منتخب مصر بعد استبعاد محمد صلاح من قائمة منتخب مصر:-

في حراسة المرمى: محمد عواد ، محمد أبو جبل، المهدي سليمان، مصطفي شوبير

خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي ، محمد شكري ، أحمد حجازي، رامي ربيعه، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام

خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، محمود تريزيجيه، مصطفي فتحي، حسين الشحات، عمر مرموش

خط الهجوم: مصطفي محمد، أحمد عاطف، محمد شريف، محمد الشامي.